رئاسة مجلس الوزراء
وزير الأوقاف يشدد على ضرورة محاربة الأفكار الضالة والمنحرفة

وزير الأوقاف والإرشاد محمد عيضة شبيبة خلال ترؤسه اجتماعاً لقيادة وموظفي مكتب الأوقاف والإرشاد بعدن
وزير الأوقاف والإرشاد محمد عيضة شبيبة خلال ترؤسه اجتماعاً لقيادة وموظفي مكتب الأوقاف والإرشاد بعدن

شدد وزير الأوقاف والإرشاد محمد شبيبة، على ضرورة محاربة الأفكار الضالة والمنحرفة والعنصرية التي سعت المليشيات لحوثية المدعومة إيرانياً على غرسها في عقول الناس البسطاء وخاصة الشباب واستغلال ذلك في دعم تنفيذ أجنداتها التدميرية للبلاد وزيادة معاناة الشعب اليمني.

وأكد وزير الأوقاف خلال ترؤسه، اليوم، اجتماعاً لقيادة وموظفي مكتب الأوقاف والإرشاد بعدن بحضور وكيل الوزارة محمد مشدود ومدير مكتب الأوقاف بعدن محمد الوالي، على أهمية الارتقاء بأساليب الدعوة إلى الله تعالى بالحكمة والموعظة الحسنة وتربية النشء والشباب أخلاقياً وروحياً وفقاً لتعاليم الدين الإسلامي والبعد عن الفرقة والخلاف بما يعزز أسلوب الحوار في حل مختلف القضايا.

وشدد وزير الأوقاف، على ضرورة اضطلاع أئمة وخطباء المساجد والمعنيين بالخطاب الديني بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم خلال هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها البلاد، موكداً حرص الوزارة على حشد كافة الإمكانيات المتاحة والممكنة لها والعمل على تطوير الرسالة التوعوية والارشادية لمواكبة متطلبات الوضع الراهن، مشيداً بالجهود المبذولة لقيادة وموظفي مكتب الأوقاف والإرشاد بعدن.

كما ناقش الاجتماع الإشكاليات والصعوبات التي تواجه نشاط المكتب والسبل الكفيلة لمعالجته.

واستمع وزير الأوقاف والإرشاد خلال زيارته إلى إدارات وأقسام المكتب بعدن، إلى شرح من الموظفين، عن طبيعة المهام والإجراءات المتعلقة بالعمل.



التعليقات 0