رئاسة مجلس الوزراء
وزير الكهرباء والطاقة يترأس إجتماعاً موسعاً لقيادة وموظفي الوزارة بعدن

عدن - سبأ
خلال الاجتماع الموسع
خلال الاجتماع الموسع

ترأس وزير الكهرباء والطاقة الدكتور أنور كلشات اليوم، اجتماعاً موسعاً لقيادة وموظفي ديوان الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن، لمناقشة أوضاع الكهرباء.

وفي الاجتماع الذي حضره وكلاء الوزارة عبدالحكيم فاضل، ومحمد عشال ، والمهندس خليل عبدالملك، ومدير المؤسسة العامة للكهرباء المهندس عبدالقادر باصلعه، ومدراء عموم الإدارات العامة في المؤسسة ، ومدير عام كهرباء عدن مجيب الشعبي، وعدد من قيادات ومنسوبي الوزارة، وقف الحاضرون دقيقة حداد وقرأة الفاتحة ترحماً على أرواح شهداء الجريمة البشعة التي استهدفت مطار عدن الدولي أثناء وصول الحكومة.. متمنين الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

واشاد الوزير كلشات، بالجهود التي بذلها وزير الكهرباء والطاقة السابق المهندس محمد العناني والتي أثمرت بتفعيل عمل الوزارة والمؤسسة العامة للكهرباء في العاصمة المؤقته عدن..مؤكداً أن النهوض بعمل قطاع الكهرباء يتطلب تكاتف الجميع والعمل بروح الفريق الواحد خصوصاً في هذه المرحلة الراهنة.

وشدد وزير الكهرباء والطاقة، على ضرورة استكمال عملية النهوض بدور وزارة الكهرباء والطاقة باعتبارها شريان أساسي وركيزة مهمة.. مشيراً إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب من الجميع العمل والإسهام في خدمة المواطن..لافتاً إلى أن الوزراة تتطلع إلى تقديم خدمة مستقرة في التيار الكهربائي لتخفف أعباء المواطنين.. منوهاً ان ذلك هو أهم أهداف الحكومة.

واطلع الوزير كلشات، على سير العمل في عدد من القطاعات وإدارات ودوائر وزارة الكهرباء..مستمعاً من قيادات وموظفي الوزارة الى شرح عن مستوى الأداء وكذا لصعوبات والعوائق والحلول المقترحة لتحسين الخدمة..مثمناً الجهود المبذولة في سبيل الارتقاء بخدمة الكهرباء وتجاوز الصعوبات في هذه المرحلة الاستثنائية.




التعليقات 0