رئاسة مجلس الوزراء
وزير التربية والتعليم يلتقي مديرة برنامج الغذاء العالمي بعدن

وزير التربية والتعليم عبدالله لملس
وزير التربية والتعليم عبدالله لملس

ناقش وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس اليوم مع مديرة مكتب برنامج الغذاء العالمي في عدن موتينتا شيموكا، سبل التعاون بمشروع التغذية المدرسية، وآلية تنفيذ المشاريع.

وأكد الوزير لملس حرص الوزارة على دعم وتسهل مشاريع البرنامج، وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه عملهم، مشيراً إلى المسائل المعلقة في إطار عمل البرنامج مع الوزارة، وضرورة صرف المستحقات المتأخرة والالتزامات من قبل برنامج الغذاء العالمي لوزارة التربية والتعليم من سبتمبر 2019.

ولفت الدكتور لملس إلى أن الوزارة تغطي معظم محافظات الجمهورية، متمنياً تحويل مكتب البرنامج في عدن إلى مكتب رئيس، أو توسيع صلاحياته بحيث يمكن العمل وتنفيذ المشاريع بشكل أفضل.

من جانبها، أكدت مديرة مكتب البرنامج حرص البرنامج على معالجة التحديات التي تعترض مشاريع البرنامج، والتواصل مع المختصين ونقل كل القضايا إلى المكتب الرئيس لبرنامج الغذاء العالمي لحلها بأسرع وقت.

وأوضحت أن مكتب عدن ارتقى إلى مستوى أفضل، مشيرة إلى أنه سيتم الرد على موضوع الاتفاقية الجديدة والتوقيع عليها بداية الأسبوع القادم، مؤكدة أن مواضيع: الاتفاقية الجديدة والدفعية وتوسيع المشروع، سيتم التطرق لها بشكل أكبر ومعالجتها سريعاً.



التعليقات 0