وزارة التعليم تعلن بدء تحويل مستحقات المبتعثين للربع الرابع لعام 2022
أعلن وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لقطاع البعثات مازن الجفري، بدء تحويل مستحقات الطلاب المبتعثين للدراسة في الخارج للربع الرابع 2022م.
وأوضح الجفري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه تم بدء التحويل للمستحقات من البنك المركزي اليمني في العاصمة المؤقتة عدن إلى جميع الملحقيات الثقافية والسفارات اليمنية المعتمدة في الخارج لصرفها للطلاب خلال الأيام القريبة القادمة.
وأضاف أن قطاع البعثات انتهى كذلك من إعداد كشوفات الربع الأول لعام 2023م والرسوم الدراسية 2022/2023م وذلك لتقليص الفترة الزمنية بين موعد استحقاق الربع والموعد المتوقع لتسليمه، راجياً من جميع الطلاب تقدير الظروف الصعبة والتحديات الراهنة التي يواجهها الوطن.