اليمن تستنكر اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لمستشفى الشفاء بقطاع غزة
استنكرت الجمهورية اليمنية باشد العبارات اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لمستشفى الشفاء الطبي في قطاع غزة.
وأكدت وزارة الخارجية في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن ذلك يتنافى مع أبسط القيم الإنسانية، ويعتبر انتهاك صارخ للقانون الدولي الإنساني وجريمة لا يجوز تبريرها تحت أي مبرر أو ذريعة ويجب محاسبة مرتكبيها.
ودعت المجتمع الدولي عموماً ومجلس الأمن الدولي بشكل خاص للعمل الفوري على وقف آلة الدمار المفرطة والقتل الإسرائيلية وإعلان وقف عاجل لإطلاق النار، وبما يكفل إنهاء هذه المأساة بحق الشعب الفلسطيني.