رئاسة مجلس الوزراء
وزير الخارجية يتوجه إلى صربيا

عدن - سبأ
وزير الخارجية أحمد عوض بن مبارك
وزير الخارجية أحمد عوض بن مبارك

توجه وزير الخارجية وشؤون المغتربين أحمد بن مبارك، اليوم، إلى العاصمة بلغراد، تلبية للدعوة الموجهة له من النائب الأول لرئيس وزراء صربيا وزير الخارجية إيفيتسا داتشيتش.

ومن المقرر أن تعقد مباحثات يمنية صربية بشأن العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها، وتبادل وجهات النظر حول الاوضاع في اليمن والمنطقة.