رئاسة مجلس الوزراء
انعقاد اللقاء التشاوري لقيادة شركة النفط اليمنية وفروعها

عدن - سبأ
لقاء تشاوري لوزير النفط لقيادة شركة النفط اليمنية وفروعها
لقاء تشاوري لوزير النفط لقيادة شركة النفط اليمنية وفروعها

افتتح وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن اللقاء التشاوري لقيادة شركة النفط اليمنية وفروعها في المحافظات.

وأشار الوزير إلى أن اللقاء يعد أولوية مهمة لتنظيم وتحسين جودة عمل وكفاءة شركة النفط التي تمثل أهمية محورية من خلال أعمالها المرتبطة بالحياة المعيشية للمواطنين وتنشيط دورها الاستثماري للشركة لتنويع مصادر العائدات.

وأكد أن الوزارة تعمل على إعادة ترتيب وهيكلة الشركات والمؤسسات والوحدات التابعة للوزارة ضمن اهداف وخطط الوزارة برفع مستوى المؤسسات الوطنية والتي كان آخرها إعادة تفعيل المؤسسة اليمنية للنفط والغاز وتكليف قيادة جديدة لها..موضحاً بأن الوزارة لن تتهاون أمام اي تجاوزات تعرقل اهداف وبرنامج عمل الشركة وفق اللوائح والقانونين المنظمة لقانون أنشأ الشركة.

ولفت الشماسي إلى ان الوزارة ومع قيادة الشركة ستعمل على تقييم اعمال كافة الفروع وإجراء كافة الإصلاحات وبما يساهم بالنهوض بالعمل المؤسسي وتطوير وتحسين الاداء.. لافتاً إلى وجود تحسن ملحوظ في عمل فروع شركة النفط اليمنية تحت اشراف الإدارة العامة للشركة.

واكد على ضرورة التوصل لمخرجات تلبي متطلبات المرحلة الحالية والمستقبلية وتعزيز دور شركة النفط اليمنية وحلحلة كافة المشاكل التي اوجدتها المرحلة السابقة.