وزير النقل يناقش مع محافظ شبوة تعزيز أداء قطاع النقل بالمحافظة
ناقش وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن مع محافظ محافظة شبوة عوض بن الوزير، جملة من المواضيع ذات الصلة ومنها مشروع ميناء قنا والمزايا والتسهيلات المتاحة لفتح المجال أمام الاستثمار والمتسثمرين.
وأكد وزير النقل دعم الوزارة لمشاريع قطاع النقل في المحافظة، لافتاً إلى إجراء الترتيبات والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لفتح الرحلات الجوية الداخلية عبر مطار عتق الدولي، بعد استكمال كافة المتطلبات الفنية والتجهيزات اللازمة لتشغيل المطار وفتح الرحلات الخارجية لربط المحافظة بالدول المجاورة وتسهيل وصول المواطنين.