رئاسة مجلس الوزراء
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس التركي بمناسبة فوزه في الانتخابات

رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس التركي بمناسبة فوزه في الانتخابات
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس التركي بمناسبة فوزه في الانتخابات

بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة إلى أخيه فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس الجمهورية التركية، وذلك بمناسبة فوزه بولاية رئاسية جديدة.

وأعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه وأعضاء المجلس، عن خالص تهانيه للرئيس أردوغان بإعادة انتخابه وفوزه بثقة الشعب التركي، متنمياً له التوفيق والسداد في مهامه الرئاسية المقبلة.

وأشاد فخامة الرئيس بالعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الشقيقين، وبالموقف التركي الداعم للشعب اليمني وحكومته الشرعية وقيادته السياسية، وتطلعاته في استعادة مؤسسات الدولة وإنهاء انقلاب المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الإيراني.