رئاسة مجلس الوزراء
رئيس الوزراء يستقبل في عدن السفير الليبي

عدن - سبأ
رئيس الوزراء خلال اللقاء
رئيس الوزراء خلال اللقاء

استقبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم الثلاثاء، في العاصمة المؤقتة عدن، السفير الليبي لدى اليمن إدريس أحمد أبوبكر.

وفي اللقاء رحب رئيس الوزراء بالسفير الليبي، معربا عن تقديره لجهوده المتميزة في تعزيز العلاقات التاريخية بين البلدين والشعبين الشقيقين، مؤكدا على حرص الحكومة تسهيل مهامه في تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، ومحملا اياه نقل تحياته الى أخيه رئيس الحكومة الليبية.

وتناول اللقاء، بحث برامج التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين، وتعزيز التواصل والتنسيق المشترك في القضايا ذات الاهتمام المشترك في المحافل الاقليمية والدولية، واكد رئيس الوزراء على حرص وتطلع اليمن حكومة وشعبا إلى استقرار ليبيا وتجاوزها الاوضاع الاستثنائية التي تمر بها واستعادة دورها الريادي عربيا وافريقيا ودوليا.

حضر اللقاء مدير مكتب رئيس الوزراء المهندس أنيس باحارثة.