رئاسة مجلس الوزراء
رئيس الوزراء يضع حجر الأساس لمشروع البرج الطبي بالمكلا ويزور عدداً من المشاريع

المكلا - سبأ
رئيس الوزراء مع محافظ حضرموت خلال وضع حجر الأساس
رئيس الوزراء مع محافظ حضرموت خلال وضع حجر الأساس

وضع رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، في منطقة خلف بمدينة المكلا محافظة حضرموت، حجر الأساس لمشروع البرج الطبي للمستشفى العسكري.

واستمع رئيس الوزراء ومعه محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج البحسني، من القائمين على المشروع الذي سيقام على مساحة أكثر من 5 ألف متر مربع إلى شرح عن مكوناته والمراحل المتوقعة لإنجازه، مؤكدين أن هذا المستشفى سيكون نوعياً ويقدم خدمات نوعية في تخصصات مختلفة.

وحث رئيس الوزراء القائمين على المشروع إنجازه في الوقت المحدد، والتقيد بالمواصفات الإنشائية، مشيراً إلى أهمية مثل هذه المشاريع الحيوية لخدمة المواطنين.

إلى ذلك، اطلع رئيس الوزراء على المراحل التي تم إنجازها في مشروع مجمع نادي الضباط بمنطقة خلف في المكلا.

وتبلغ المساحة الإجمالية للمشروع (30045.4) متراً مربعاً، ويتكون من فندق وصالات الأفراح ونادي الضباط ومركز رجال الأعمال، ومطعم وكافتيريا.
واستمع رئيس الوزراء من مهندسي المشروع، إلى الأعمال المنفذة ونسبة الإنجاز والمدد الزمنية المتوقعة لاستكمال التنفيذ.

وأشاد الدكتور معين عبدالملك، بأهمية مثل هذه المشاريع في تنشيط الجانب السياحي بمحافظة حضرموت، لافتاً إلى أهمية التسريع بالإنجاز وفقاً للبرنامج المعد والدراسات الفنية للمشروع، معرباً عن تطلعه بأن يرى هذا المشروع النور قريباً.

وتفقد رئيس الوزراء أعمال الترميم الجارية في المستشفى العسكري بالمنطقة الثانية، واستمع إلى شرح حول التجهيزات الجارية لإعادة تشغيل المستشفى.

رافق رئيس الوزراء، وزراء الصحة العامة السكان الدكتور قاسم بحيبح والأشغال العامة والطرق مانع بن يمين والتربية والتعليم طارق العكبري، ومدير مكتب رئيس الوزراء المهندس أنيس عوض باحارثة، وعدد من المسؤولين.