رئاسة مجلس الوزراء
رئيس الوزراء يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ صنعاء

عدن - سبأ
دولة رئيس الوزراء
دولة رئيس الوزراء
أجرى رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اتصالاً هاتفياً، اليوم، بمحافظ صنعاء اللواء عبدالقوي شريف، للإطلاع على مستجدات الأوضاع الميدانية والعسكرية في جبهات القتال ضد مليشيا الحوثي الانقلابية شرق صنعاء، وما يخوضه أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل بإسناد من تحالف دعم الشرعية من معارك بطولية على طريق استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب.

وحيا رئيس الوزراء عالياً ما يقدمه محافظ صنعاء من نموذج وهو يتصدر الخطوط الامامية إلى جانب الأبطال في معركة اليمن المصيرية ضد الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانياً.. وحمله نقل تحياته إلى جميع أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل، وأن تضحياتهم التي يقدمونها في هذه المعركة ستظل محل فخر واعتزاز كل الأجيال اليمنية وسيدونها التاريخ بأحرف من نور.

وعبر رئيس الوزراء عن التقدير للالتفاف الشعبي والقبلي ومساندتهم للجيش الوطني إدراكاً منهم بالخطر الذي يمثله المشروع الانقلابي الذي يتمادى في جرائمه وانتهاكاته ضد المدنيين مع كل هزيمه يتلقاها في جبهات القتال.. لافتاً إلى  أن هذه التضحيات هي التي ترسم معالم الصمود والاتجاه نحو تحقيق النصر الذي بات قريباً للتخلص من مليشيات الحوثي وجرائمها ومشروعها.

وقدم محافظ صنعاء لرئيس الوزراء تقريراً موجزاً عن مختلف الأوضاع على المستوى العسكري والميداني والإنساني.. معرباً عن تقديره للمتابعة المستمرة من دولة رئيس الوزراء للأوضاع الميدانية والعسكرية والإنسانية وتوجيهاته بتذليل كل الصعوبات وتوفير الاحتياجات اللازمة للانتصار في معركة استكمال إنهاء الانقلاب الحوثي واستعادة الدولة.