نائب رئيس الوزراء يوجه باستمرار تعليق التعليم الجامعي والعام والمهني إلى 30 مايو
وجه نائب رئيس الوزراء رئيس اللجنة الوطنية العليا للطوارئ الدكتور سالم الخنبشي، اليوم،...
رئيس الوزراء يعزي في استشهاد المناضل البطل الشيخ حمد الأجدعي
بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، برقية عزاء ومواساة في استشهاد المناضل البطل...
رئيس الوزراء يطلع من محافظ لحج على مستوى تنفيذ المشاريع المعتمدة للمحافظة
رئيس الوزراء د. معين عبد الملك يطلع خلال اتصال هاتفي على مستوى تنفيذ المشاريع المعتمدة لمحافظة لحج في إطار الجهود الحكومية المستمرة لتطبيع الأوضاع وتثبيت الأمن والاستقرار وتحسين الخدمات، إضافة إلى متطلبات تعزيز وتقوية قدرات القطاع الصحي لمواجهة فيروس كورونا
رئيس الوزراء يؤكد على تضافر الجهود لاستمرار مأرب كنموذج في الاستقرار والتعافي الاقتصادي
رئيس الوزراء د.معين عبدالملك يطلع هاتفيا من محافظ مأرب سلطان العرادة على المستجدات الأمنية والعسكرية في ضوء استمرار تصعيد مليشيات الحوثي واستهدافها المتكرر للمدنيين، إضافة لجهود السلطة المحلية تنمويا وخدميا، وتقديم الرعاية للنازحين وتنفيذ التدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.
رئيس الوزراء يوجه بالتحقيق العاجل في اغتيال الشابين أحمد فؤاد ومحمد طارق
رئيس الوزراء د. معين عبدالملك يوجه بالتحقيق العاجل في جريمة الاغتيال الإرهابية التي طالت الشابين أحمد فؤاد ورفيقه محمد طارق، بعد اختطافهما من قبل عناصر خارجة عن النظام والقانون في العاصمة المؤقتة عدن
رئيس الوزراء يعزي باستشهاد أركان حرب اللواء الثالث مشاة
رئيس الوزراء د. معين عبدالملك، يعزي في استشهاد أركان حرب اللواء الثالث مشاه، عهد الشبوطي، في مدينة الدريهمي بالحديدة، أثناء التصدي لاعتداءات المليشيا الحوثية ضمن خروقاتها المستمرة للهدنة الأممية.
رئيس الوزراء يوجه السلطة المحلية في عدن بتنفيذ الإجراءات الوقائية من كورونا
رئيس الوزراء د. معين عبدالملك يطلع على جهود تنفيذ الإجراءات والتدابير الوقائية والاحترازية وتطبيق التعليمات الخاصة بوباء كورونا، إضافة إلى سير العمل في المكاتب التنفيذية والخدمية والصعوبات القائمة، وآليات تجاوزها بما يضمن استمرار تطبيع الأوضاع وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
رئيس الوزراء يطلع على جهود السلطة المحلية بالمهرة لتنفيذ الإجراءات الوقائية من كورونا
رئيس الوزراء د. معين عبدالملك يطلع خلال اتصال بمحافظ المهرة محمد علي ياسر على جهود تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا في المنافذ البرية والبحرية بالمحافظة، مشدداً على اتخاذ جميع التدابير وإجراءات الفحص اللازمة لاستمرار وصول الشحنات التجارية والإغاثية والإنسانية.
رئيس الوزراء يوجه السلطة المحلية في عدن بتنفيذ الإجراءات الوقائية من كورونا
وجه رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، السلطة المحلية بالعاصمة المؤقتة عدن، بمضاعفة...
رئيس الوزراء يتابع تطورات العمليات العسكرية في عدد من الجبهات
رئيس الوزراء د. معين عبدالملك، يجري اتصالين هاتفيين مع رئيس هيئة الأركان العامة اللواء صغير بن عزيز وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء محمد الحبيشي لمتابعة التطورات الميدانية وآخر مستجدات العمليات القتالية في عدد من الجبهات لردع التصعيد العسكري المستمر لمليشيا الحوثي الانقلابية
رئيس الوزراء يشيد بالبطولات في جبهات الضالع
رئيس الوزراء د. معين عبدالملك، يطلع خلال اتصال بقائد محور الضالع قائد اللواء30 مدرع العميد هادي العولقي على مستجدات الأوضاع بجبهات الضالع في ضوء التحشيد الحوثي المستمر لتحقيق أي اختراق، مشيداً بما يسطره الجيش والمقاومة من بطولات، ويوجه بالاهتمام بأسر الشهداء ورعاية الجرحى والمصابين
رئيس الوزراء يوجه باتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا
رئيس الوزراء د. معين عبدالملك يوجه باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا والتنسيق مع منظمة الصحة العالمية ومركز الملك سلمان، لدعم خطة الطوارئ الحكومية وإنشاء غرفة عمليات وتوفير كافة المستلزمات للحيلولة دون انتقال الوباء والتأكد من سلامة القادمين عبر مختلف المنافذ